كارتيرون - عاجل.. تصرف صادم من كارتيرون بعد - أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، أن إدارة النادي برئاسة حسين لبيب، تدفع ثمن أخطاء المجلس السابق بقيادة المعزول، مما وضع .

وأعلن نادي الزمالك، متصدر ترتيب الدوري المصري، إقالة مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو من منصبه، وتعيين باتريس كارتيرون بديلا له. كشف حازم فتوح وكيل أعمال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، أن موكله تلقى عرضًا خارجيًا تلقاه من وكيل أعمال آخر. سيكون الفرنسي باتريس كارتيرون على موعد مع العديد من التحديات خلال الفترة المقبلة، بعد تجديد تعاقده مع الزمالك المصري لفترة إضافية. في أعقاب تصاعد الأنباء التي تشير إلى هروب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، من تدريب الفريق للمرة الثانية، وذلك بعد سفره إلى . أعرب المدير الفني لنادي الزمالك المصري، والمدرب السابق لفريق التعاون، عن سعادته البالغة عقب التتويج بلقب الدوري المحلي.

Patrice carteron)‏‏ (30 يوليو 1970 في سانت بريوك) هو مدافع كرة قدم فرنسي معتزل والمدرب الحالي لنادي الزمالك المصري. كارتيرون يسير الغموض حول
كارتيرون يسير الغموض حول from kooora365.com
في أعقاب تصاعد الأنباء التي تشير إلى هروب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، من تدريب الفريق للمرة الثانية، وذلك بعد سفره إلى . سيكون الفرنسي باتريس كارتيرون على موعد مع العديد من التحديات خلال الفترة المقبلة، بعد تجديد تعاقده مع الزمالك المصري لفترة إضافية. وأعلن نادي الزمالك، متصدر ترتيب الدوري المصري، إقالة مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو من منصبه، وتعيين باتريس كارتيرون بديلا له. كشف باتريس كارتيرون مدرب الزمالك أفضل لاعب دربه في مصر التي قاد فيها وادي دجلة والأهلي ويقضي حاليا ولايته الثانية مع القلعة البيضاء. Patrice carteron)‏‏ (30 يوليو 1970 في سانت بريوك) هو مدافع كرة قدم فرنسي معتزل والمدرب الحالي لنادي الزمالك المصري. قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في المرحلة المقبلة. كشف حازم فتوح وكيل أعمال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، أن موكله تلقى عرضًا خارجيًا تلقاه من وكيل أعمال آخر. انتشرت أخبارًا خلال الساعات الماضية، حول هروب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق نادي الزمالك، متوجهًا إلى الإمارات من أجل تدريب .

قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في المرحلة المقبلة.

كشف باتريس كارتيرون مدرب الزمالك أفضل لاعب دربه في مصر التي قاد فيها وادي دجلة والأهلي ويقضي حاليا ولايته الثانية مع القلعة البيضاء. سيكون الفرنسي باتريس كارتيرون على موعد مع العديد من التحديات خلال الفترة المقبلة، بعد تجديد تعاقده مع الزمالك المصري لفترة إضافية. قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في المرحلة المقبلة. وأعلن نادي الزمالك، متصدر ترتيب الدوري المصري، إقالة مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو من منصبه، وتعيين باتريس كارتيرون بديلا له. أعرب المدير الفني لنادي الزمالك المصري، والمدرب السابق لفريق التعاون، عن سعادته البالغة عقب التتويج بلقب الدوري المحلي. في أعقاب تصاعد الأنباء التي تشير إلى هروب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، من تدريب الفريق للمرة الثانية، وذلك بعد سفره إلى . ترددت أنباء داخل نادي الزمالك عن أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول، قد قرر الرحيل عن النادي والموافقة على عرض . أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، أن إدارة النادي برئاسة حسين لبيب، تدفع ثمن أخطاء المجلس السابق بقيادة المعزول، مما وضع . Patrice carteron)‏‏ (30 يوليو 1970 في سانت بريوك) هو مدافع كرة قدم فرنسي معتزل والمدرب الحالي لنادي الزمالك المصري. انتشرت أخبارًا خلال الساعات الماضية، حول هروب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق نادي الزمالك، متوجهًا إلى الإمارات من أجل تدريب . كشف حازم فتوح وكيل أعمال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، أن موكله تلقى عرضًا خارجيًا تلقاه من وكيل أعمال آخر.

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، أن إدارة النادي برئاسة حسين لبيب، تدفع ثمن أخطاء المجلس السابق بقيادة المعزول، مما وضع . قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في المرحلة المقبلة. وأعلن نادي الزمالك، متصدر ترتيب الدوري المصري، إقالة مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو من منصبه، وتعيين باتريس كارتيرون بديلا له. كشف باتريس كارتيرون مدرب الزمالك أفضل لاعب دربه في مصر التي قاد فيها وادي دجلة والأهلي ويقضي حاليا ولايته الثانية مع القلعة البيضاء. في أعقاب تصاعد الأنباء التي تشير إلى هروب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، من تدريب الفريق للمرة الثانية، وذلك بعد سفره إلى .

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، أن إدارة النادي برئاسة حسين لبيب، تدفع ثمن أخطاء المجلس السابق بقيادة المعزول، مما وضع . كارتيرون يتوقع للاعبي الزمالك
كارتيرون يتوقع للاعبي الزمالك from www.almawq3.com
كشف حازم فتوح وكيل أعمال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، أن موكله تلقى عرضًا خارجيًا تلقاه من وكيل أعمال آخر. كشف باتريس كارتيرون مدرب الزمالك أفضل لاعب دربه في مصر التي قاد فيها وادي دجلة والأهلي ويقضي حاليا ولايته الثانية مع القلعة البيضاء. سيكون الفرنسي باتريس كارتيرون على موعد مع العديد من التحديات خلال الفترة المقبلة، بعد تجديد تعاقده مع الزمالك المصري لفترة إضافية. Patrice carteron)‏‏ (30 يوليو 1970 في سانت بريوك) هو مدافع كرة قدم فرنسي معتزل والمدرب الحالي لنادي الزمالك المصري. أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، أن إدارة النادي برئاسة حسين لبيب، تدفع ثمن أخطاء المجلس السابق بقيادة المعزول، مما وضع . قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في المرحلة المقبلة. أعرب المدير الفني لنادي الزمالك المصري، والمدرب السابق لفريق التعاون، عن سعادته البالغة عقب التتويج بلقب الدوري المحلي. ترددت أنباء داخل نادي الزمالك عن أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول، قد قرر الرحيل عن النادي والموافقة على عرض .

في أعقاب تصاعد الأنباء التي تشير إلى هروب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، من تدريب الفريق للمرة الثانية، وذلك بعد سفره إلى .

في أعقاب تصاعد الأنباء التي تشير إلى هروب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، من تدريب الفريق للمرة الثانية، وذلك بعد سفره إلى . Patrice carteron)‏‏ (30 يوليو 1970 في سانت بريوك) هو مدافع كرة قدم فرنسي معتزل والمدرب الحالي لنادي الزمالك المصري. قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في المرحلة المقبلة. سيكون الفرنسي باتريس كارتيرون على موعد مع العديد من التحديات خلال الفترة المقبلة، بعد تجديد تعاقده مع الزمالك المصري لفترة إضافية. أعرب المدير الفني لنادي الزمالك المصري، والمدرب السابق لفريق التعاون، عن سعادته البالغة عقب التتويج بلقب الدوري المحلي. وأعلن نادي الزمالك، متصدر ترتيب الدوري المصري، إقالة مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو من منصبه، وتعيين باتريس كارتيرون بديلا له. كشف حازم فتوح وكيل أعمال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، أن موكله تلقى عرضًا خارجيًا تلقاه من وكيل أعمال آخر. ترددت أنباء داخل نادي الزمالك عن أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول، قد قرر الرحيل عن النادي والموافقة على عرض . أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، أن إدارة النادي برئاسة حسين لبيب، تدفع ثمن أخطاء المجلس السابق بقيادة المعزول، مما وضع . كشف باتريس كارتيرون مدرب الزمالك أفضل لاعب دربه في مصر التي قاد فيها وادي دجلة والأهلي ويقضي حاليا ولايته الثانية مع القلعة البيضاء. انتشرت أخبارًا خلال الساعات الماضية، حول هروب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق نادي الزمالك، متوجهًا إلى الإمارات من أجل تدريب .

ترددت أنباء داخل نادي الزمالك عن أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول، قد قرر الرحيل عن النادي والموافقة على عرض . أعرب المدير الفني لنادي الزمالك المصري، والمدرب السابق لفريق التعاون، عن سعادته البالغة عقب التتويج بلقب الدوري المحلي. في أعقاب تصاعد الأنباء التي تشير إلى هروب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، من تدريب الفريق للمرة الثانية، وذلك بعد سفره إلى . انتشرت أخبارًا خلال الساعات الماضية، حول هروب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق نادي الزمالك، متوجهًا إلى الإمارات من أجل تدريب . سيكون الفرنسي باتريس كارتيرون على موعد مع العديد من التحديات خلال الفترة المقبلة، بعد تجديد تعاقده مع الزمالك المصري لفترة إضافية.

ترددت أنباء داخل نادي الزمالك عن أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول، قد قرر الرحيل عن النادي والموافقة على عرض . كارتيرون يرفض حضور المؤتمر
كارتيرون يرفض حضور المؤتمر from media.gemini.media
ترددت أنباء داخل نادي الزمالك عن أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول، قد قرر الرحيل عن النادي والموافقة على عرض . انتشرت أخبارًا خلال الساعات الماضية، حول هروب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق نادي الزمالك، متوجهًا إلى الإمارات من أجل تدريب . كشف حازم فتوح وكيل أعمال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، أن موكله تلقى عرضًا خارجيًا تلقاه من وكيل أعمال آخر. قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في المرحلة المقبلة. Patrice carteron)‏‏ (30 يوليو 1970 في سانت بريوك) هو مدافع كرة قدم فرنسي معتزل والمدرب الحالي لنادي الزمالك المصري. سيكون الفرنسي باتريس كارتيرون على موعد مع العديد من التحديات خلال الفترة المقبلة، بعد تجديد تعاقده مع الزمالك المصري لفترة إضافية. أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، أن إدارة النادي برئاسة حسين لبيب، تدفع ثمن أخطاء المجلس السابق بقيادة المعزول، مما وضع . وأعلن نادي الزمالك، متصدر ترتيب الدوري المصري، إقالة مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو من منصبه، وتعيين باتريس كارتيرون بديلا له.

ترددت أنباء داخل نادي الزمالك عن أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول، قد قرر الرحيل عن النادي والموافقة على عرض .

أعرب المدير الفني لنادي الزمالك المصري، والمدرب السابق لفريق التعاون، عن سعادته البالغة عقب التتويج بلقب الدوري المحلي. في أعقاب تصاعد الأنباء التي تشير إلى هروب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، من تدريب الفريق للمرة الثانية، وذلك بعد سفره إلى . وأعلن نادي الزمالك، متصدر ترتيب الدوري المصري، إقالة مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو من منصبه، وتعيين باتريس كارتيرون بديلا له. انتشرت أخبارًا خلال الساعات الماضية، حول هروب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق نادي الزمالك، متوجهًا إلى الإمارات من أجل تدريب . أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، أن إدارة النادي برئاسة حسين لبيب، تدفع ثمن أخطاء المجلس السابق بقيادة المعزول، مما وضع . Patrice carteron)‏‏ (30 يوليو 1970 في سانت بريوك) هو مدافع كرة قدم فرنسي معتزل والمدرب الحالي لنادي الزمالك المصري. كشف باتريس كارتيرون مدرب الزمالك أفضل لاعب دربه في مصر التي قاد فيها وادي دجلة والأهلي ويقضي حاليا ولايته الثانية مع القلعة البيضاء. ترددت أنباء داخل نادي الزمالك عن أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول، قد قرر الرحيل عن النادي والموافقة على عرض . قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في المرحلة المقبلة. سيكون الفرنسي باتريس كارتيرون على موعد مع العديد من التحديات خلال الفترة المقبلة، بعد تجديد تعاقده مع الزمالك المصري لفترة إضافية. كشف حازم فتوح وكيل أعمال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، أن موكله تلقى عرضًا خارجيًا تلقاه من وكيل أعمال آخر.

كارتيرون - عاجل.. تصرف صادم من كارتيرون بعد - أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، أن إدارة النادي برئاسة حسين لبيب، تدفع ثمن أخطاء المجلس السابق بقيادة المعزول، مما وضع .. انتشرت أخبارًا خلال الساعات الماضية، حول هروب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق نادي الزمالك، متوجهًا إلى الإمارات من أجل تدريب . قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في المرحلة المقبلة. وأعلن نادي الزمالك، متصدر ترتيب الدوري المصري، إقالة مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو من منصبه، وتعيين باتريس كارتيرون بديلا له. Patrice carteron)‏‏ (30 يوليو 1970 في سانت بريوك) هو مدافع كرة قدم فرنسي معتزل والمدرب الحالي لنادي الزمالك المصري. أعرب المدير الفني لنادي الزمالك المصري، والمدرب السابق لفريق التعاون، عن سعادته البالغة عقب التتويج بلقب الدوري المحلي.